5 انواع من الاساتذة مادريش عندهم دروس خصوصية - بكالوريا 2024

 5 انواع من الاساتذة مادريش عندهم دروس خصوصية, يلجأ الكثير من تلاميذ البكالوريا إلى الدروس الخصوصية لرفع المستوى التعليمي الخاص بهم, و لكن للأسف يوجد أنواع من الأساتذة اتمنى ان لا تدرس عندهم في السنة الدراسية 2023-2024, و ذلك لأنهم سيسببون لك المشاكل في فترة دراستك.

5 انواع من الاساتذة ما ديرش عنهك ليكور باك 2024
5 انواع من الاساتذة مادريش عندهم دروس خصوصية bac 2024

5 انواع من الاساتذة مادريش عندهم دروس خصوصية - بكالوريا 2024

الأستاذ الذي يصرخ دائما

تجنب الدراسة عند الأستاذ الذي يصخ دائما فهو يسبب للتلاميذ عقدة, فيصبح التلميذ الذي لم يفهم الدرس يكذب و يقول نعم لقد فهمت الدرس.

الاستاذ الذي يتكلم عن نفسه كثيرا

أو ما يعرف بالأستاذ المغرور, الذي يشعرك أنه افضل استاذ في العالم و ان بدونه لن تتحصل على البكالوريا, بصراحة هذا النوع من الاساتذة مستفز جدا و تجد في الاخير انه فقط يخفي عيوبه عبر الكلمات التي تقولها.

الاستاذ المشهور دون فائدة

مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي انتشر كثيرا اشباه الاساتذة عبر حملات اعلانية لهم بغرض استغلال حاجاتكم و اموالكم, و هم في الحقيقة محتالين لا يجيدون التدريس, فقط يجيدون التلاعب بالكلام.

ليس كل استاذ مشهور يعني أنه محتال او لا يجيد التدريس لذا ينصح بان ترو اراء الحقيقية للتلاميذ الذين درسو عنده من قبل, و حذاري من التعليقات الوهمية لأنه بنسبة كبيرة يكون هو من كتب تلك التعليقات.

الاستاذ الذي يغضب اذا سالته

هناك نوع من الأساتذة يغضب و يصرخ عليك اذا لم تفهم شيئا, انت دفعت المال لكي يدرسك, لذا من حقك و من واجبه اذا لم تفهم شيئا أن يعيد لك الشرح.

الاساتذة الذين يظهرون فجأة

من أخطر الأشخاص الذين يظهرون في اواخر اشهر البكالوريا قبل 5 اشهر يظهر باغنية تحفيزية و يخبرك بانني ساقوم بدورة سادرسك البرنامج كاملا فقط ب 5000 دينار جزائري, و هذا من المستحليات السبع ان تدرس البرنامج كاملا في 5 او 6 ساعات.

الخاتمة

كانت هذه اهم النصائح التي قدمتها لك, و قدمتها من قلبي لذا ارجو ان تضع هذه النصائح بعين الاعتبار و ان لا تهدر اموالك لأن والديك تعبو عليك, اللعم إني بلغت. 

هل تواجه مشكلة ؟ اضغط على زر ابلاغ في حين وجود اى مشكلة تواجهك فى المقال او الموقع بالكامل لكى نتمكن من حلها لكي يستفيد الكل
ابلاغ
تعليقات